Celebrities Sex Tape Exposed!

الاتحاد العمال

تمثال الذهب
"اننا بحاجة الى شيء لاننا الأدب. الامر الذي يمكننا اتصال. شيء ان بوسعنا الان ان نشعر. شيء رائع ان يتطلع. ما ان وجوده على مقربة من توحي لنا..."، واحد منهم.
"... ونحن خبراء في الحفر الحجري. الازميل سابقا ونحن الحجارة لبناء قصور لfir'aun ، الاهرامات وتمثال ابو الهول. ونحن على استعداد لتقديم التمثال لاننا الأدب!" ، وممثل من الحجارون يعربون عن استعدادهم للمساهمه لها في المشروع.
ثم تبدأ في التعاون ، ومساعدة كل منهما الأخرى في المشروع جعل من تمثال انحنى احتراما. وبعد بعض الاحيان ، وقد بني تمثال انحني احتراما بينها قوي.
انهم ينظرون الى بشكل مندهش من تمثال انحني احتراما كاملا مع الاعجاب. وتفخر جميع تنبعث من داخل قلوبهم. وليس هناك شيء من المستحيل ان تتحقق هذه المساله اذا كان من شأنه ان تتعاون كل منهما الآخر. ولكن فجاه سمع صوت من واحد منهم ، "التمثال بحيث تبدو كبيرة ، لكنه لا البريق! واسمحوا لنا في ترتيب طبقات له مع الذهب ، ومن ثم قال انه سوف ينظر الى اكثر من راءعه من التماثيل الملكيه fir'aun!"
"واسمحوا لنا في ترتيب طبقات له مع الذهب! واسمحوا لنا في ترتيب طبقات له مع الذهب!..."، صيحه عليهم فى نفس الوقت تقريبا. طواعيه ، كل منها يجعل بعض من ذهب لاجل تحقيق غرض نبيل. بعض الناس تصدر الذهب والحلي. بعض من الاشخاص الاخرين على التبرع للذهب قطع نقديه ، والتي جمعت نتيجة للتحقيق وفورات في الوقت الذي يزداد فيه العمل لانها كانت امبراطوريه fir'aun. حتى نذوب على الذهب ، وتستخدم بعد ذلك في ترتيب طبقات على تمثال انحنى احتراما.
تمثال ذهبي بعد ان يكتمل ، ثم ينظر الى سعيدا للغاية وجعل لها خلال ايام الاحتفال. احتفال من انتصارهم. احتفال استقلالها. احتفال للآمال كبيرة على حياتهم الجديدة في المستقبل.

غضب
Mozes جدا بالدهشه وانفجر ، انظر الاحتفال تلك شعب اسرائيل. "انهم يشكرون جدا والمخزي! لي في تلك الأيام ، على رأس جبل ، فان الازميل الطباعه الحجريه ، المهترءه ذلك كله جزء من جسدي للحصول على التعب ؛ اثناء وجودهم في جعل الطرف!" ، Mozes الهدير.
ويرى له تمثال الذهب الوقوف بين الترف والاحتفالات ، وتدريجيا تتويج mozes وبر. اللاشعور الاعتبار في تقريره ، اعترف بان له mozes السفلى الاغاثه نتيجة لذلك ، من جوانب الجوده ، وليس في مقارنة مع نتيجة للشعب اسرائيل السفلى الاغاثه.
حقا ، تلك شعب اسرائيل من حرص والقنادس ومن بينها بعض الخبراء في مجال عملها على التوالي. وفي حين ان mozes ، منذ أيام الطفولة ، وقال انه اعتاد العيش في قصر الوسط ، مع كل ما يلزم من تسهيلات والراحة. Mozes ربما فقط للخبراء في قيادة التمرد ، وانه حتى تؤدي الا تقتصر على الخونة في الهروب -- madcap الاجلاء ولا يكون بناؤها على الوجه الصحيح.
Mozes الاندفاع نحو استخلاص الذهب بالقرب من التمثال ، ثم لكمه والتمثال عدة مرات مع لوحة من الحجر 'المادة الله'. التمثال لا تزال تقف دون انقطاع ، في الوقت الذي تقوم 'المادة الله' ومما يؤسف له ان كسر ذلك ان تتحول الى بعض القطع.

الحرب الاهليه
"من لا يقيمون على الجانب بلدي ، وهكذا يفوز يهوه لهم! من القيام وعاد الى معارضة لي ، ومن ثم سوف يدمر يهوه لهم!" ، Mozes اعطاء الانذار.
بعد ذلك ، اصبح اللاجئون الى جانب اثنين من المجموعة. بعض الناس من قلق ويجري مع mozes 'لعنة' (mozes أو التخويف) ، واعادة الانضمام الى العمق mozes. ثم mozes قيادة اتباعه على الفور لقطع فضفاضة وجعل المسافة الى مجموعة من idolatries الوثن.
"حجمها كبير جدا ، وعلينا دائما التنبيه وتسليح انفسنا عما اذا كانت في اي وقت لاحق من الاوقات انهم سوف خطة لمهاجمة لنا جميعا!" ، Mozes محاولة للتحريض واثارة الرعب اتباعه حتى يتسنى لهم دائما ابقاء العين على البشره لمواجهة اي سيناريو اسوأ الحالات ، فان السيناريو التي تم تصميمها من قبل mozes.
حتى يصل في الوقت المناسب ، mozes يقول لأتباعه ، "يهوه قد لتدمير القيادة لنا جميعا! ولا تترك اكثر من مجرد واحد فقط على الرغم من ان نطيل لهم!"

الفولكلور
"الجد ، من فضلك اخبرنا كيف يمكن ان يحرر سابقا mozes امتنا من العبوديه fir'aun ايضا... من فضلك اخبرنا كيف fir'aun سابقا جنبا الى جنب مع كل ما قدمه من فرق وقد اجتاحته نسأل الله..."، هؤلاء الصغار الى قديم جدة. الجد العتلات انفاسه لحظة وبعد ذلك البدء في الفولكلور ان يروى على تلك الابرياء الصغار.
جميع العمداء في معرفة ما يجري في واقع الامر لم يحدث في تلك الفترات من الفوضى الكاملة. كل الذكريات المريره لا يمكن ان تقع في غياهب النسيان. التي سبق ان كانت تتألف من العمال من العمل لامبراطوريه fir'aun. كانوا سابقا في وفرة الحياة. ولكن الآن ، وحياتهم ورأى اسوأ حتى من حياة العبيد. انها تكون في الواقع هي mozes العبيد. حقا ، من خلال وخلال سنوات وهي اليوم بلا معنى المستعبدين من قبل - ان حلم mozes الماكرة. بل انهم قد 'الشرف' لمذبحة الخاصة بها الاخوة والاخوات -- الرجال والنساء والاطفال -- من اجل مصلحة بلده وmozes يهوه. ايديهم اى وقت مضى مع لوث الدم ، وايضا لها دور وحصة في كل هذا الغباء!
وخلال السنوات من خلال أنهم يهربون من fir'aun العسكرية متابعة. Mozes شطار جدا لالقاء محاضرة ، لكنه في الواقع على اكثر الذعر! - حماسي للفقراء وكانوا جميعا حقا! Fir'aun اذا تم دحره ، ثم لماذا لا يزال أهرب؟ لماذا دائما إخفاء؟ لماذا دائما بطة بها كل من المملكه fir'aun المجال؟ لماذا دائما يعيش البدو الرحل؟
"... عندما تكون جميع شعب اسرائيل في التوصل الى الجانب الآخر ، وهكذا الى جانب ان من البحر ثم اعادة مرة اخرى في الانضمام الى احد ، وابتلاع fir'aun الى جانب كامل من فرق..."، ويقول الجد الكذب. وتكمن لمرات عديدة. لا اعرف الى متى يجب عليهم ان يعيشوا في الباطل مستمر؟

ارض الميعاد
"Mozes هو مجنون! سنوات من خلال ما نقوم به هو مجرد تعميم بلا هدف في هذه الصحراء!" ، احتجاجا على أحد المشاركين في الاجتماع السري. "هذا صحيح! Mozes... هو مجنون من العظميين المذعور!... في كل مرة تشعر mozes شهدت جيش fir'aun ، وقال انه علينا ان تتخذ القيادة بطريقة حولها!... حتى لا يرى ونادرا ما mozes لقد سمع fir'aun فرق الهرولة في تقريره براون الدراسه ، وبعد ذلك في وقت قريب القيادة لنا الوقوف الى جانب لاخفاء او اهرب!... mozes بشكل خطير يخشى ان fir'aun!..."، احتجاج على الآخرين. في الواقع ان تكون اكثر mozes اذا كان يخشى ان حالته الآن ، والمحرومين ، ولن تعرف من قبل حزب امبراطوريه fir'aun. Mozes نرى حرجا للغاية مع كل هذا الواقع المرير.
"كيف اذا كنا بحق قتلة؟!" ، واقترح احد المشاركين في الاجتماع. "هل ترغب في قتله امام كل منها؟"! ، نطلب من الآخرين. "لا ، لا اقصد من هذا القبيل. سوف نقتل اليه في الاجتماع المقبل سرية!" ، وردة.
أيام قليلة بعد ذلك ، استمع الى اخبار سارة. "يا شعب اسرائيل ، ارض الميعاد وشهدت أمام أعيننا! ننظر الى هناك!" ، صيحه رجل في الوقت نفسه الاشارة الى موقع في المسافة. الجميع سعداء ، اذهب صعودا أو هبوطا ، والابتسامه والضحك وبابتهاج. ولكن فجاه اصبح الجو لحظة الهدوء ، واذا كان شخص ما يقول : "اين هو mozes؟ للجميع على طول هذا اليوم لا ارى mozes..."
بعد ذلك واحدا من عميد الردود تلقائيا ، "mozes وقد انهى واجبة... وقال انه قد عاد الى ربه..."
Mozes حقا ابدا الى ارض الميعاد. وليس هناك احد حتى انه فعلا بمعرفه كيف يختفي ، حتى هذا الوقت.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...